القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Calendar Snooze Mod Apk 3.1.20 Premium latest مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل Calendar Snooze Mod Apk 3.1.20 Premium latest مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

Calendar Snooze (no longer supported) 3.1.20 Apk Premium latest is a Productivity Android app

Download Calendar Snooze (no longer supported) Apk Premium a Productivity Android app developed by Bitfire Development with a lot of interesting features that make it one of the best !

Calendar Snooze provides every feature you’ve wished was available in the stock Android calendar’s reminders, and some you never thought of.
Calendar Snooze (no longer supported) Apk
No need to switch calendar apps just to get a robust reminder and alarm system: Calendar Snooze completely replaces the alarms and reminders of the stock calendar and is compatible with any apps that use your Google calendar data like Calendar Pad, Jorte, etc.

A well laid-out pop-up alerts you to upcoming calendar events with user-customized quick preset snooze buttons, and a user-customized drop-down menu of snooze options.

You can customize notification sound/LED, including optional user-customized speech: know what’s going on without even looking at your phone!

Calendar Snooze will also repeat reminders: did you miss the alarm the first time around? Configure how many times and how often Calendar Snooze should nag you. Never flake on an important appointment again!

– adjustable snooze times
– Repeats calendar alerts(nag)
– Choose your reminder sound,vibration,led,speech
– Snooze till/for/before
– Corp calendar
– Snooze presets
– no background indexing like other apps.

Free version is ad supported.
Free version has snooze limit of 6 hours.
(but you can reschedule with the edit button)
Calendar Snooze (no longer supported) Apk
Works great with lot of calendar apps, like :
Business Calendar, Calendar Pad, etc

Whats New:
– New layout
– Dark theme
– Buttons in notifications
– Smartwatch support
– Custom colors
– Bug fixes

ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/3zAtMAX الكاتب : s@m1 Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع