القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل كين ماستر مهكر 2022 Kniemaster

كين ماستر مهكر 2022 هو محرر الفيديو الاحترافي الوحيد كامل الميزات لنظام Android ، والذي يدعم طبقات متعددة من الفيديو * ، والصور ، والنص ، بالإضافة إلى القص والتشذيب الدقيق ، والصوت متعدد المسارات ، والتحكم الدقيق في مغلف الصوت ، ومرشحات LUT الملونة ، والانتقالات ثلاثية الأبعاد ، وأكثر من ذلك بكثير للمحترفين والهواة على حدٍ سواء ، يقدم كين ماستر مهكر 2022 مستوى غير مسبوق من التحكم في عملية تحرير الهاتف المحمول ، وبالنسبة للفنانين والمعلمين ، تسمح لك طبقات الكتابة اليدوية بالرسم مباشرة على الفيديو (مفيد أيضًا للقصص المصورة!). يشمل مستخدمينا الصحفيين المتنقلين ومنشئي YouTube ومنتجي الأفلام القصيرة والمعلمين وغيرهم من المهنيين من مختلف الصناعات حول العالم من النقاط البارزة في كين ماستر مهكر الازرق أنه بالإضافة إلى إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج والحصول على أفكار منها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.
تحميل كين ماستر مهكر 2022

كين ماستر مهكر 2022

تحميل كين ماستر مهكر 2022
استخدم مقاطع الفيديو الرائعة التي تنشئها باستخدام كين ماستر مهكر 2022 لزيادة مدى وصول قناتك على YouTube وشعبيتها لتصبح نجمًا على YouTube.

انظر أيضًا: كيفية إصلاح Mobdro لا يعمل | كيفية إصلاح ShowBox لا يعمل

ميزات KineMaster
• طبقات متعددة للفيديو والصور والملصقات والنص والكتابة اليدوية في مقاطع الفيديو

• تشذيب وتقطيع وتقطيع إطار بإطار

• معاينة فورية في أي وقت

• ضوابط هوى والسطوع والتشبع

• التحكم في سرعة مقاطع الفيديو

• تلاشي / تلاشي الصوت (بشكل عام)

• مغلف حجم الصوت (التحكم الدقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى أخرى داخل مقطع)

• تأثيرات الانتقال (انتقالات ثلاثية الأبعاد ومسحات وتلاشي والمزيد)

• مجموعة متنوعة من السمات والرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والمرئية

• شارك على YouTube و Facebook و Google+ و Dropbox والمزيد

ستساعدنا ملاحظاتك واقتراحاتك على مواصلة تحسين KineMaster.

KineMaster Pro Apk Mod Final

أنظمة التشغيل والأجهزة المدعومة
• يمكن استخدام KineMaster على معظم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1.2 (Jelly Bean MR2) وما فوق ، ولكن ستتمتع بأفضل تجربة تحرير عند استخدام أحدث إصدار من Android متاح لجهازك.

• يمكنك الاستمتاع بأفضل أداء تحرير مع الأجهزة التي تعمل على شرائح أعلى من Qualcomm Snapdragon 800 (MSM8974)

• تنسيقات الصور: JPEG ، PNG ، WebP ، BMP ، GIF (الصورة الثابتة فقط)

• تنسيق تصدير الفيديو: MP4 (H.264 Baseline + AAC LC)

• تسجيل الفيديو والصوت في الوقت الحقيقي

تحميل كين ماستر مهكر 2022

معلومات كين ماستر مهكر 2022

الإعلانات / الخدمات معطلة
تحليلات المعوقين
الاشتراك الكامل مفتوح
الوصول الكامل إلى المتجر / الأصول
لايوجد علامة مائية

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع