القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دريم ليج 2023 DLS مهكرة للاندرويد و للايفون

دريم ليج 2023 مهكرة (أموال غير محدودة) - محاكي متعدد اللاعبين. مثل الإصدارات السابقة من السلسلة ، فإن أساس طريقة اللعب هو إدارة نادٍ لكرة القدم. ومع ذلك ، هذه المرة ، يمكنك محاولة رفع من ركبتيك فريقًا من الدوري الأدنى وإحضاره إلى لقب البطل. الآلاف من الرياضيين ومئات الجوائز والعناصر المختلفة والترقيات والتدريبات - كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك في هذا الحدث.

تحميل دريم ليج 2023 DLS مهكرة للاندرويد و للايفون

دريم ليج 2023 مهكرة

حدد تكتيكاتك وانتقل إلى الحلم. نظرًا لأنك المدير ، فأنت بحاجة إلى إكمال التكوين ، بما في ذلك اللاعبين البدلاء والرائدين. نحن بحاجة إلى اختيار المدربين والقائد الذين يمكنهم تبسيط العملية وتحقيق النتائج الأكثر إنتاجية. أنت بحاجة إلى العمل كثيرًا للحصول على عقد مع لاعب أقوى. يجب أن يتم الانتباه إلى فريقك ، لذلك من الضروري إظهار نتائج جيدة في الاجتماعات مع الأندية الأخرى والتدريب والإدارة في دريم ليج 2023 مهكرة.

تحميل دريم ليج 2023 DLS مهكرة

تحميل دريم ليج 2023 DLS

يمكن أن يكون مخطط اللعبة أي اختلاف ؛ الشيء الرئيسي هو أنه يجلب ثمارًا مرئية. على سبيل المثال ، تتحدى المشاركة في دوريات كرة القدم فرق اللاعبين الآخرين. ستساعدك هذه الإجراءات على ملاحظة الحلول الأصلية في الإدارة وفتح آفاق جديدة في التنمية. كلما زادت الممارسة ، كلما تمكنت من الوصول إلى عدد أفضل المديرين بشكل أسرع ، وبالتالي - احتل مكانًا بين القادة لناديك.

تعليقات

‏قال Mustafa
أزال المؤلف هذا التعليق.
‏قال Mustafa
أزال المؤلف هذا التعليق.

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع