القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb

يمكن أن تكون ألعاب السباق مثيرة حقًا وممتعة للعبها للأشخاص من كل الأعمار. بغض النظر عن نوع ألعاب السباق التي تحبها ، يمكنك دائمًا العثور على ألعاب من اختيارك مثل Spotify Premium APK في متاجر التطبيقات مثل iTunes Store و Google Play Store.

يمكنك تجربة ايضا انستا مهكر - storytel مهكر

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb

Asphalt 8 هي اللعبة الأكثر شعبية في هذه السلسلة ويلعبها أكثر من 50 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. هذه اللعبة مجانية ، ولكن هناك بعض عمليات الشراء المتاحة داخل اللعبة والتي تكلف أموالاً حقيقية. إذا كنت لا تحب الدفع مقابل التطبيقات والألعاب ، فيمكنك تنزيل بيانات Asphalt 8 مهكرة مضغوطة للغاية من هذه الصفحة.


عن طريق تنزيل اللعبة من هذه الصفحة ، ستتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة لها دون دفع فلس واحد. ميزة أخرى لتنزيل هذه الملفات هي أن هذا هو Asphalt 8 MOD APK غير محدود من الأموال والرموز ، لذا فإن كل شيء سيأتي مفتوحًا مسبقًا ولن تضطر إلى اجتياز أي مستوى لإلغاء قفل العناصر.


هنا في هذا المنشور ، سنخبرك بكل شيء عن Asphalt 8 MOD APK وسنوفر لك روابط لتنزيل Asphalt 8 MOD APK + OBB. تذكر أن هذه الملفات ستعمل فقط مع أجهزة Android المحمولة والأجهزة اللوحية ، لذلك إذا كنت تبحث عن Asphalt 8 MOD لنظام التشغيل iOS ، فهذا ليس مناسبًا لك. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل اللعبة الرسمية من متجر Google Play أيضًا ، إلا أننا نوصيك باستخدام الملف الموجود في هذه الصفحة. قد لا تعمل اللعبة من متجر Play مع ملف OBB الذي قدمناه ولن تتمكن من استخدام الميزات المتميزة للعبة. لذلك لجعل كل شيء يعمل بشكل صحيح ، فكر في استخدام كلا الملفين اللذين قدمناهما في هذه الصفحة.


أيضا تحميل: GTA San Andreas APK

ميزات إصدار Asphalt 8 Airborne Hack

أفضل لعبة سباق - أحد أفضل الأسباب للقيام بتنزيل Asphalt 8 MOD APK هو أنها حاليًا واحدة من أكثر ألعاب السباقات شهرة وشعبية في جميع أنحاء العالم. يلعب الملايين من الأشخاص هذه اللعبة بالفعل ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك أن تكون رقم واحد في هذه اللعبة باستخدام Asphalt 8 MOD APK. هناك العديد من الميزات والخيارات الجيدة المتاحة في هذه اللعبة والتي لا يمكن العثور عليها في أي ألعاب أخرى مماثلة.


خيارات تحكم سهلة - هناك العديد من خيارات التحكم المتوفرة في لعبة Asphalt 8 ويمكنك تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك. بصرف النظر عن الأزرار التي تظهر على الشاشة ، يمكنك أيضًا استخدام وحدات التحكم الخارجية مع هذه اللعبة للحصول على تجربة لعب أفضل. ما عليك سوى تنزيل Asphalt 8 hack من هذه الصفحة وتثبيته وتوصيل وحدة التحكم الخاصة بك بجهازك. ستقوم اللعبة تلقائيًا بتكييف الإعدادات من جهاز التحكم.


رسومات عالية الجودة - تتميز لعبة Asphalt 8 لنظام Android بإعداد رسومات عالية الجودة بشكل افتراضي والتي تعمل بسلاسة على جميع أنواع الأجهزة. تم تصميم اللعبة باستخدام Unity Engine ، لذا يمكنك أن تتوقع أن تعمل بشكل جيد حتى على الأجهزة المحمولة منخفضة الجودة. على الرغم من أنه إذا كانت اللعبة متقطعة أو متأخرة ، فيمكنك أيضًا ضبط إعدادات الرسومات وفقًا لاحتياجاتك لجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة.

كل شيء مفتوح - إذا كنت ستقوم بتنزيل هذه اللعبة من متجر Google Play لأجهزة Android الخاصة بك ، فسيتعين عليك اجتياز مستويات معينة لفتح العديد من الأشياء مثل الخرائط والسيارات والرسوم المتحركة والتعزيزات وما إلى ذلك ، ولهذا يمكنك التفكير في القيام بـ Asphalt 8 تنزيل تطبيق hack من هذه الصفحة حيث سيتم إلغاء قفل كل شيء مسبقًا في هذا الإصدار ويمكنك لعب أي خريطة بأي سيارة تريدها دون دفع فلس واحد.


مجاني وآمن بنسبة 100٪ - هناك العديد من مواقع الويب حيث يمكنك العثور على روابط لتنزيل Asphalt 8 MOD APK ولكن احذر من المواقع المزيفة. باسم Asphalt 8 hack APK ، قد ينتهي بك الأمر إلى تنزيل بعض الفيروسات أو البرامج الضارة في جهازك. هذا هو السبب في أننا شاركنا هذا الملف النظيف والآمن لاستخدام Asphalt 8 MOD APK + OBB والذي يمكنك تنزيله واستخدامه على جميع أجهزة Android الخاصة بك دون أي قلق.


أحدث إصدار Asphalt 8 MOD APK معلومات الملف

اسم التطبيق Asphalt 8 MOD APK OBB

حجم الملف 121 MB

أحدث إصدار v6.2.0e

إصدار Android Android 4.4 والإصدارات الأحدث

المطور Gameloft

آخر تحديث في كانون الثاني (يناير) 2022

إجمالي التنزيلات 50 مليون +

تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة APK Obb

أنت الآن تعرف الكثير عن Asphalt 8 Airborne MOD APK وقد حان الوقت لتزويدك بالرابط لتنزيل Asphalt 8 hack Android. باستخدام الرابط المذكور أدناه ، ستتمكن من تنزيل Asphalt 8 hacker version APK الذي يتطلب التثبيت اليدوي تمامًا مثل Shadow Fight 2 MOD APK. إذا قمت بتثبيت ملف APK من قبل ، فيمكنك بسهولة تثبيت هذا التطبيق. تي

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع