القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Magic Tiles 3 Apk Mod 8.086.503 مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل Magic Tiles 3 Apk Mod 8.086.503 مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

Magic Tiles 3 v8.086.503 Apk Mod is a Music Android game

Download last version Magic Tiles 3 Apk Mod For Android with direct link

Let’s play Magic Tiles 3 on your mobile for FREE today!

This piano game combines various instruments which are guitar, drum, and especially piano! Moreover, this game has high-quality piano songs and beautiful gameplay.

Game’s rule:

In order to play this piano game, you just have to tap the black tiles and avoid the white tiles. That’s it!

Magic Tiles 3 Apk Mod

Game’s features:
– Band mode where you can play with more instruments. Thus, it creates wonderful melodies
– Battle mode creates the opportunity for players to compete with others around the world
– High-quality piano songs, guitar songs, and some HOT pop music which are frequently updated
– The special playing technique which is the “perfect, great, cool” accuracy baseline. It requires users to perform accurately and increase the game’s challenge.
– The challenge mode which leads users to improve their tapping speed in order to rank on the TOP of the world.
– Log in to your Facebook account and share data on multiple devices.

So, get ready and try out Magic Tiles 3 for FREE! This attractive piano game is more challenging than you could imagine.

Further, to better the game’s performance and offer a customized user experience based on your location we do ask for permission to access to your storage and location.

Become a real pianist now!

Whats New:

– Optimize game performance and fix bugs

Mod
Unlimited gold coin
Unlimited diamonds
Unlimited love

Magic Tiles 3 Apk Mod
ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/2VhJGi4 الكاتب : s@m1 Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع