القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Courtney Black Fitness Mod Apk 3.0 (48) Unlocked latest مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل Courtney Black Fitness Mod Apk 3.0 (48) Unlocked latest مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

Courtney Black Fitness 3.0 (48) Apk Unlocked latest is a Health & Fitness Android app

Download Courtney Black Fitness Apk Unlocked from Courtney Black studio with a lot of cool features in Android app Health & Fitness series.

Courtney Black app is a health and fitness app to help you reach your goals with Courtney as your personal trainer from your phone. This app will help you fall in love with fitness and help you reach your fitness goals.
Courtney Black Fitness Apk
The app is designed to help all shapes and sizes and all goals. You choose how many days per week you would like to train and what diet you would like to follow. You will be provided with a daily workout and diet to follow from a library of healthy and delicious recipes.

The app promotes a healthy and balanced lifestyle that is achievable for everyone to follow.

Your workout schedule is split into phases which change every two weeks to keep you progressing. You choose from either weight loss, toning / keeping fit or muscle gain as your main goal. The programs are mainly weight training with HIIT workouts, circuits and bodyweight mixed in. No workout is ever boring!
Courtney Black Fitness Apk
Your workouts are intense and no longer than 1 hour long.

The app includes quick workouts, challenges and full body workouts to choose from.

You receive a custom meal plan with calories and macros for your goal which you can then add recipes from the log.

Whats New:
Fixing homepage issue.

ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/2UlACLy الكاتب : s@m1 Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع