القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Space Shooter : Galaxy Shooting 1.519 Apk Mod مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل Space Shooter : Galaxy Shooting 1.519 Apk Mod مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

Space Shooter : Galaxy Shooting 1.519 Apk Mod is a Arcade Android game

Download last version Space Shooter : Galaxy Shooting Apk Mod For Android with direct link

If you are a fan of space shooting games and like to simulate sky shooting, so Galaxy Attack: Space Shooter game is game for you.

One day, our beautiful galaxy is under attack of space intruders. They destroyed all of squadron. You are last hero of galaxy and will be faced an space attack. Your goal will be quite challenging as you will have to save the galaxy from its alien enemies.
Galaxy Attack: Space Shooter game puts you at the forefront of a battle with space intruders. You will take control of the lone spaceship and protect galaxy from alien swarms. In this space game, you will be faced an increasingly large number of enemies and deal with many epic bosses in space war.
As the game progresses, you will earn the right to upgrade your spaceship to bring it to full lethal capacity.

FEATURE
– Amazing lighting and special effects
– Includes Power-ups and Bosses!
– Leader board global.
– Lucky circle.

HOW TO PLAY
– Move spaceship
– Kill space intruders
– Upgrade spaceship
– Change your weapons.

The Galaxy’s future is now in your hands. Get your weapons ready for epic battles.

Whats New:

– New mode Hunger Game.
– New Event & minigame.
– New Spaceship Zeus.
– New Wings and equipment features.
– Optimize game performance.

Space Shooter : Galaxy Shooting Apk Mod
Space Shooter : Galaxy Shooting Apk Mod
ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/3nBudpi الكاتب : Heisenberg Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع