القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل chomp SMS PRO 8.37 build 9083704 Apk Mod Donate مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل chomp SMS PRO 8.37 build 9083704 Apk Mod Donate مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

chomp SMS PRO 8.37 build 9083704 Final Donate apk Mod Latest for Android

download chomp SMS PRO Final Donate for Android with direct link

Join the chomp revolution now at 10+ million strong!

Create your own unique look, or choose from 100’s of FREE themes / skins.

Lots of cool features like passcode app lock, privacy options, scheduled SMS sender (reminders, birthday wishes), stop a text while sending, pin favs to top, backup, blacklisting / SMS blocker, signatures, text snippets, quick reply popup (even on lock screen), multi-select picture gallery, dual sim, better MMS and GROUP messaging and much more….
chomp SMS PRO
Plus unlimited customisation options for notification icons, LED colors, ringtones, vibrate patterns, screen colors, font types, font sizes and background wallpapers. Go on give it some bling!

Plus the latest 1600+ Android, Twitter, Emoji One & iOS style emojis including diversity (skin tone). Just pick your preferred emoji style, easy!

Give chomp SMS a try today! It’s pretty special.

Compatible with Yappy, Pushbullet and MightyText for desktop notifications and replying.

What’s New

✔ Bug fixes.

Mod Info:

  • Pro / Paid features unlocked;
  • Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services;
  • Optimized and zipaligned graphics and cleaned resources for fast load;
  • Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest;
  • Ads links removed and invokes methods nullified;
  • Ads layouts visibility disabled;
  • Google Play Store install package check disabled;
  • Debug code removed;
  • Remove default .source tags name of the corresponding java files;
  • Analytics / Crashlytics disabled;
  • Languages: Full Multi Languages;
  • CPUs: armeabi, armeabi-v7a, arm64-v8a, x86, x86_64;
  • Screen DPIs: 120dpi, 160dpi, 240dpi, 320dpi, 480dpi, 640dpi;
  • Original package signature changed;
ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/2LazB0C الكاتب : Heisenberg Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع