القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone 3.6.1 Apk Premium مهكرة للاندرويد وللايفون


تحميل Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone 3.6.1 Apk Premium مهكرة للاندرويد وللايفون ___________________________________________________

Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone 3.6.1 Apk Mod Premium Unlocked latest is a Tools Android app

Download last version Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone Apk Unlocked For Android with direct link

Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone is a Tools android app made by AppGround IO that you can install on your android devices an enjoy !
Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone Apk
No additional software is required to use the app, just a device with Bluetooth support!

With Blek you can use your Android device as a remote keyboard and mouse for your Smartphone, Tablet, Computer or Android TV.

Features
– Turn your smartphone into a touch pad with scrolling support
– Use any keyboard app to type text on the remote device
– Support for 32 different keyboard language layouts
– Turn your phone into an movement based Air mouse *
– Use speech input and send copied text to connected devices *
* Premium feature

Supported devices

The receiver device must have Bluetooth 4.0 and:

Android 4.4 or higher
Apple iOS 9 or higher (only Keyboard supported)
Windows 8 or higher
Windows Phone 8.1 Update 2 or higher
Chromebook Chrome OS
Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone Apk
Serverless Bluetooth Keyboard/Mouse for PC / Phone Apk
Whats New:

General interface improvements

Mod Info:
● Premium Features Unlocked
● Compression Flags Untouched
● No Third Party Patch
● No Additional Lib
● No Report
● Works Offline
● 2.2 MB
● Release by Kirlif’

ويمكنك تحميل من اسفل هذا المقال. ______________ رابط التحميل ____________________ اذا كنت لا تستطيع النقر على رابط التحميل يمكنك فقط نسخه رابط التحميل : https://ift.tt/2yDlvBK الكاتب : star Download Android مهكرة moddl

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع