القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Candy Manor مهكرة للاندرويد اخر اصدار

Candy Manor مهكرة


● لعبة كاندي مانور مهكرة عدد كبير من المستويات المثيرة للاهتمام: العديد من مستويات المطابقة الثلاثية الفريدة وعناصر الحلوى الحلوة الغنية والعديد من الدعائم المثيرة للاهتمام.

● طريقة اللعب المبتكرة: تبادل الحلوى المطابقة ، وإكمال المستويات المختلفة ، وإكمال المهام وتزيين منزلك.

● قصة غامضة: اكتشف أسرارًا غير معروفة واستمتع بهذه القصة المثيرة والمثيرة!

● المناطق المخفية: الفناء الخلفي ، والشرفة ، والمسرح المنزلي ، وحتى حمامات السباحة العشرات من المناطق المخفية والآلاف من أثاث DIY ، في انتظارك لفتح!

● رفيق حيوان أليف جميل: قطة أم كلب؟ هناك دائما حيوان أليف لطيف تحبه.

● العديد من الشخصيات في اللعبة ينتظرون أن يكونوا أصدقاء معك ، ويلتقون بشخصيات مثيرة للاهتمام في اللعبة ، ويتابعون قصصهم.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل "لعبة كاندي مانور مهكرة" الآن ، وابدأ رحلة تزيين منزلك ، وحقق أحلام تصميم منزلك!

تحميل لعبة Candy Manor مهكرة

بينما رأينا هذه المجموعة مرارًا وتكرارًا في ألعاب مختلفة ، في نفس الوقت يجب أن نقول أن طريقة تقديم Candy Manor مهكرة هي بطريقة تميز هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى. تأخذك قصة اللعبة في مغامرة ويطلب منك مساعدة "ماري" لإعادة بناء إمارة الشوكولاتة والحلوى الرائعة وتغيير تصميمها الداخلي.

كما هو متوقع ، الهيكل العام والجسم اللعبة على مراحل. في كل مرحلة ، سيتم تكليفك بالمهام التي يجب عليك القيام بها. يمكن الوصول إلى هذه المهام من خلال قائمة المهام أسفل الشاشة. يمكن أن تتضمن مهامك استبدال الباب الرئيسي ، وإزالة الغبار ، واستبدال النوافذ ، وإضافة سرير ، والعديد من المهام الأخرى التي ستعتاد عليها أثناء اللعبة. ولكن للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام رمز اللعبة. Token هي لعبة نجمة يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق عمل ألغاز الصور المقطوعة.

تحميل الان

وفي حال كنت تبحث عن برنامج لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها بشكل يقدم لك العديد من الميزات الرائعة والتي يمكن استغلالها لانشاء فيديوهات احترافية بفضل كين ماستر مهكر الذي ياتي بالاصدار الجديد كليا والذي يمكن الحصول عليها مجانا والذي يسمى برنامج كين ماستر مهكر 2022 ويمكن تحميله مهكر مجانا.

تعليقات

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والمراهقين لما تتمتع به من إثارة المغامرة والمتعة التي تجعلك تتفاعل مع العالم الافتراضي للعبة للاندرويد ، بالإضافة إلى وجود العديد من السيناريوهات والمستويات والقصة. . تبدأ اللعبة بشخصية الدكتور "كورتكس" الذي صنع آلة يستخدمها في محاولة لتطوير الحيوانات المختلفة التي تعيش على الجزر ، إلا أنه فشل في السيطرة على بطل لعبة "كراش" بعد محاولته. للسيطرة على عقله ، ثم يحاول "كراش" الذهاب في مغامرة رائعة لإنقاذ صديقته التي ما زالت في أيدي الدكتور "كيرتس" الذي يحاول السيطرة على الحيوانات ، وهذه مهمة "اللاعب". "، ثم تم تطويرها وهي الآن متاحة للهواتف التي تعمل بنظام" أندرويد "، حيث يمكن تنزيلها مجانًا وبدون دفع أي رسوم اشتراك ، وحجم اللعبة صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، وتتميز اللعبة بإعطاء "اللاعب" حركات استثنائية لإضافة التشويق للعبة ، وهذه الحركات تشبه كسر الصناديق التي تحتوي على تفاح ، بالإضافة إلى وجود "قناع القوة" الذي سيحميك من العدو. تشتمل اللعبة على عدة مستويات ومراحل ، بالإضافة إلى عدد محدود من الفرص لـ "اللاعب" للبقاء على قيد الحياة في العالم الافتراضي ، واللعبة كما يتضمن سلسلة من الخيارات والأساليب التي يمكن أن تساعدك في القضاء على الأعداء ، بحيث يمكن مهاجمة الأعداء بإعصار "Crash" الذي يؤذي العدو ويفتح العديد من الصناديق التي تحتوي على الفاكهة وتساعدك. لاكتساب الفرص والحياة الإضافية داخل اللعبة ، ويمكن لـ "اللاعب" تجميع النقاط من خلال جمع المزيد من الرموز داخل الصناديق ، كما تنتقل المغامرة أيضًا إلى مستوى آخر للحصول أخيرًا على العاب الاندرويد ، مما يساعدك على الوصول إلى أعلى المستويات.

التنقل السريع